wesamdev

افلام هندية$type=sticky$count=4$show=home

$show=home

|روبوتات_$type=slider$source=random-posts$snippet=hide$cate=20$show=home

|اضافات بلوجر$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

$show=home

wesamdev

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً

مقدمة - نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج فورمات فاكتوري 2021  تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory V5 أخر إصدار كامل مجاناً برا...

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً

مقدمة- نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج فورمات فاكتوري 2021 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory V5 أخر إصدار كامل مجاناً برابط مباشر للكمبيوترهو موضع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام، برامج تحويل الصوتيات أوبرامج تحويل الصيغ من أكثر البرامج المهمة التي لا غني عنها حيث يمثل هذا النوع من البرامج أهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز حيث يساهم بشكل كبير في حل العديد من المشاكل التي تتعلق بتوافق ملفات الوسائط المتعددة على مختلف الأجهزة لذلك من الضروري أن تقوم بتحميل برنامج تحويل للصيغ على جهازك وذلك لأنك غالباً سوف تحتاجه في يوم ما. 
موضوعنا اليوم هو حول أفضل وأشهر البرامج المتخصصة في هذا المجال وهو برنامج "فورمات فاكتوري"،برنامج فورمات فاكتوري هو أحد البرامج المتميزة والتي تسمح لك بالتحكم بجميع صيغ ملفات الملتي ميديا الموجودة على جهازك فلا قلق بعد الأن من الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت وبعد ذلك تجدها لا تعمل فتستطيع الأن معاجة هذه المشاكل التي طالماً أرهقت ملايين المستخدمين وذلك عبرتحميل برنامج فورمات فاكتوري عربي أحدث إصدار للكمبيوتروالذي سوف نقوم بشرحه اليوم، في هذا الموضوع التفصيلي سوف نقدم مراجعة شاملة لبرنامج فورمات فاكتوري 2021 للكمبيوتر التحديث الجديد مع توضيح كافة مميزاته وشرح واجهة البرنامج وكيفية العمل وبعض الأمور الأخري حول البرنامج.

 هذا الموضوع "فورمات فاكتوري Format Factory V5" ضمن سلسلة مواضيع قررنا طرحها مؤخراً ونهدف فيها إلى تحسين وتطوير جودة محتوي الموقع بهدف تحسين تجربة زوارنا ومتابعينا الكرام، لذلك أصبح الموضوع أطولا قليلاً فنعتذر منك إن كان سبب هذا أزعاجاً لكم، ونحيطم علماً بانه يمكنك تجاوز هذ الشرح سريعاً عن طريق التميرير لأسفل الصفحة حتي الوصول إلى نهاية المقال حيث نضع لكم روابط التحميل مجمعة بشكل منظم، كما ننصحكم بمشاهدة الفديو التوضيحي بالأسفل الذي يحتوي على شرح البرنامج بشكل كامل.


المهام - ماذا يقدم لك برنامج مصنع الصيغ فورمات فاكتوري للكمبيوتر 


يقدم لك برنامج فورمات فاكتوري المجاني العديد والعديد من المهام الرائعة التي سوف تكون سعيداً بكونها موجودة ضمن الخدمات المتوافرة في هذا البرنامج، حيث انك لن تحتاج إلى أي برامج إضافية كل ما تريده وأكثر موجود ومتوافرة في برنامج فورمات فاكتوري، إليكم أهم ما سوف تحصل عليه بعد تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2022 محول الصوتيات والفيديو.

  1. تقليل الحجم : إذا كنت من هواة التصوير او من عشاق الأفلام فبالتأكيد أنت تعاني من عدم وجود مساحة كافية على جهازك مهما كان نوعه سواء كان كمبيوتر أو لابتوب أو موبايل حيث ان الأفلام الحديثة والفيديوهات بشكل عام أصبح يتم تصويرها بكاميرات عالية الجودة مما يجعلها ذات حجم كبير للغاية، ولكن برنامج فورمات فاكتوري يوفر لك ميزة تمكنك من تخفيض حجم الفيديو بنسبة 60% تقريباً وذلك بدون التأثير على الجودة بأي شكل من الأشكال وهذه بالطبع خاصية مميزة لمن يريد تخزن أعداد كبيرة من الأفلام على جهازه.
  2. إصلاح الصيغ : نتيجة للفيروسات وبرامج الحماية والتعامل الخاطئ مع الملفات بشى انواعها قد يتسبب ذلك في فقدان الملف صيغته او تلف الصيغة وهو ما يجعل عملية تشغيله مستحيلة بأي برنامج، وفي هذه الحالة يمكنك إستخدام برنامج  فورمات فاكتوري للويندوز لحل هذه المشكلة وذلك عن طريق تحويل صيغة هذا الملف بحيث يقوم البرنامج بإعطاء هذا الملف صيغه جديدة فعلى سبيل المثال إذا كان لديك ملف فيديو لا يعمل وقمت بتحويل صيغته داخل البرنامج إلى أحد صيغ الفيديو فسوف يحصل هذا الملف على صيغة جديدة تسمح لك بتشغيله بدون مشاكل.
  3. تحويل الصيغ : وتعتبر هذه الميزة الأساسية والأكثر أهمية من الخصائص التي يقدمها برنامج فورمات فاكتوري 2021 للكمبيوتر حيث تمكنك هذه الميزة من تحويل كافة الصيغ الموجودة لديك عليك جهازك لصيغ أخرى فعلى سبيل المثال إذا كان لديك ملفات صور بصيغة PNG يمكنك تحويلهم إلى صيغ اخرى متعددة وهذا ما يجعل برنامج فورمات فاكتوري يعتبر برنامج لتحويل صيغ الصور وبرنامج لتحويل صيغ الفيديو وبرنامج لتحويل صيغ الصوت لذلك يطلق عليه برنامج مصنع الصيغ أو فورمات فاكتوري نظراً لما يقدمه من دعم كبير لصيغ مختلفة ومتعددة.
  4. نسخ الأسطوانات : تعتبر اسطوانات الـ CD والـ DVD من ضمن وسائل التخزين الأكثر إنتشاراً وذلك نظراً لعدة أسباب من أهمها رخص سعرها بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة جداً، ولكن أيضاً يعيب هذا النوع من أوساط التخزين وجود العديد من المشاكل في حال تعرضت هذه الأسطوانات إلى خدوش أو كسور لذلك وفر برنامج فورمات فاكتوري الجديد إمكانية نسخ الأسطوانات وذلك للحفاظ على محتواها من التلف والضياع هذا بالإضافة إلى إمكانية النسخ من الأقراص المصابة بأذي قليل مثل الخدوش أو ما شابه.
  5. تعديل الصور : يوفر لك برنامج "Format Factory" أيضاً ضمن سلسلة المميزات التي يقدمها ميزة تعديل الصور ونحن لا نقصد هنا التعديل الإحترافي مثل ما هو موجود في برنامج الفوتوشوب ولكن نقصد التعديلات البسيطة التي نعرفها مثل تغيير الأبعاد ورفع وخفض حجم الصورة وقلب الصور وجعلها أفقية أو رأسية والعديد من الأمور الأخري التي يمكنها ان تفيدك في حال كنت تريد الحصول على صور بخصائص معينة.
  6. دعم الهواتف : كما هو معروف لكم تتطلب الهواتف صيغ معينة للفيديوهات والصور وإذا قمت مثلاً بنقل صورة أو فيديو من الكمبيوتر إلى الموبايل الأيفون أو الأندرويد فقد تجدها لا تعمل لأنها لا تتوافق مع هذا النظام المبني عليه الهاتف، لكن لا مشكلة يمكنك الأن تحويل جميع الصيغ بما يتناسب مع نوع هاتفك حيث يمكنك إختيار نوع معين على سبيل المثال ثم تقوم بتحويل الفيديو ليكون متوافقاً معه بدون الحاجة إلى معرفة صيغة هذا الهاتف، حقاً إنها ميزة رائعة. 

مراجعة تفصيلية لبرنامج فورمات فاكتوري Format Factory V5 


في هذه السطور القادمة سوف نتطرق بالتفصيل إلى كل جزء في برنامج فورمات فاكتوري على إنفراد لنوضح أهميته وما الذي يمكنك القيام به من خلاله، إذا كنت ترغب بالتعرف على برنامج فورمات فاكتوري عربي للكمبيوتر فأنصحك بقراءة السطور القادمة بعناية.


  1. الواجهة: هي أهم جزء في برنامج فورمات فاكتوري وهي الجزء الأساسي الذي يتعامل معه المستخدم من الضروري أن تتعرف على خصائص واجهة البرنامج حتي تتمكن من معرفة كل ما يقدمه لك وتحسن إستغلال هذه المميزات الرائعة، بمجرد فتح برنامج لتحويل جميع الصيغ على الكمبيوتر سوف تجد واجهة جميلة ومنظمة وكل شئ واضح بها تقريباً، في أعلى البرنامج سوف تجد شريط القوائم والذي يحتوي على القوائم الإفتراضية والأساسية في برامج ويندوز المعروفة اما في الأسفل قليلاً سوف تجد شريط الأدوات وفيه سوف تجد بعض الأدوات الضروري مثل مجلد الإستخراج وبدء التحويل وإيقاف التحويل، في الأسفل قليلاً سوف تجد الصيغ التي يدعمها برنامج فورمات فاكتوري ويمكنك الضغط على أي صيغة منهم لتقوم بتحويل الملف الذي تريده إليها كما سوف تجد المساحة الكبيرة في واجهة البرنامج والتي تظهر فيها الملفات التي يجري عليها عمليات التحويل والتعديل.
  2. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
  3. الإعدادات: في برنامج فورمات فاكتوري أحدث إصدار للكمبيوتر لتحويل الصيغ مجاناً سوف تجد إعدادات كاملة لكل جزء في البرنامج حيث سوف تتمكن من تخصيص البرنامج كما يحلو لك وذلك يشمل إعدادات تحويل الصيغ وملف الإستخراج والترجمات والعديد من الخصائص الأخري التي تساهم في تحسين أداء البرنامج بشكل ملحوظ ولكن أنصحك في البداية أن تقوم بمشاهدة الفيديو بالأسفل لتتعرف على هذه الإعدادات عن قرب حتي تتمكن من ضبطها بشكل صحيح لأنه قد يتسبب الإعداد الخاطئ لهذه الخصائص إلى مشاكل كبيرة في البرنامج.
  4. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً

الإستخدام- شرح برنامج فورمات فاكتوري للكمبيوتر بالصور والفيديو


حتي تتمكن من إستخدامبرنامج فورمات فاكتوريكمحترف يجب عليك أن تتعرف علي البرنامج بشكل أدق وهذا ما سوف نقدمه لكم في السطور القادمة حيث سوف نشرح لكم كل ما يمكن القيام به داخل برنامج فورمات فاكتوري أخر إصدار للكمبيوتر عربي مجاناً.


  1. تغيير لون الواجهة: يمكنك تغيير لون الواجهة في برنامج فورمات فاكتوري بسهولة لأكثر من 6 ألوان مختلفة وذلك عبر التوجه إلى شريط القوائم كما هو موضح بالصور ثم تقوم بالضغط على المظهر لتظهر لك قائمة منسدلة بها الألوان التي يمكنك تغيير الواجهة إليها، قم بإختيار الليون الذي يناسبك وسوف يتغير البرنامج في الحال لهذا اللون.
  2. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
  3. تغيير لغة البرنامج: إذا أردت الحصول على برنامج فورمات فاكتوري باللغة العربية وبأكثر من 60 لغة أخرى فهذا أمر سهل للغاية حيث أن البرنامج يدعم كل هذه اللغات بشكل كامل وكل ما عليك فعله لتغيير اللغة في برنامج فورمات فاكتوري هو التوجه إلى شريط القوائم مجدداً ثم تختار اللغة أوLanguagesإذا كان البرنامج باللغة الإنجليزية ثم سوف تظهر لك قائمة منسدلة إختر منهاSelect More Languagesوسوف تظهر لك نافذة بكل اللغات التي يدعمها البرنامج، كل ما عليك فعله هو إختيار اللغة التي تناسبك.
  4. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
  5. تحويل الفيديو: إذا أردت تحويل فيديو لديك إلى صيغة معينة فعليك أن تقوم في البداية بتحديد تبويب الفيديو كما هو موضح بالصورة ثم تقوم بإختيار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو إليها، سوف تفتح لك نافذة جديدة قم بإضافة الملف الذي تريده إليها ثم قم بالضغط على موافق ليتم إداراج الفيديو في البرنامج، الأن قم بالضغط على الزر إبدأ الموجود في شريط الأدوات وسوف يبدأ فوراً العمل على الفيديو حتي الإنتهاء منه وحينها سوف ينبهك البرنامج بأنه قد تمت العملية من خلال صوت صافرة صغير، الجدير بالذكر أن هذه الطريقة هي نفسها المستخدمة لتحويل الصوت والصور والوثئق وغيرها.
  6. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً

كان هذا شرحاً سريعاً لكيفية إستخدام برنامج فورمات فاكتوري 2021، إذا كنت تواجه مشاكل في إستيعاب ما كتبناه في السطور السابقة فأنصحك الأن بمشاهدة الفيديو بالأسفل والذي نقوم فيه بشرح كافة مميزات البرنامج بشكل تفصيلي وبجودة عالية.

حلول- حل أهم مشاكل برنامج فورمات فاكتوري على الويندوز 


  1. الملفات المستخرجة لا تعمل: قد يحدث معك وتجد أن الملفات التي تم إستخراجها من برنامج فورمات فاكتوري لا تعمل وقد يرجع السبب في عدم عمل هذه الملفات إلى عدة أسباب من أهمها هو عدم إتباع الخطوات الصحيحة لتحويل تلك الملفات أو أنك لم تقم بتثبيت برنامج ملتي ميديا مناسب لتشغيل هذه الملفات وفي هذه الحالة ننصحك بمشاهدة الفيديو لتتعرف على الطريقة المناسبة والصحيحة لتحويل الفيديو أو الصوت أو الصور على برنامج  Format Factory  كما ننصحك أيضاً بتحميل برنامج VLC لتشغيل الميديا حيث يتعبر من أفضل البرامج في هذا المجال ويمكنك تحميله  من هنا.
  2. برنامج فورمات فاكتوري بطئ: يواجه العديد من مستخدمي برنامج فورمات فاكتوري بمختلف إصداراته العديد من المشاكل التي تتعلق بالوقت الطويل الذي يتطلبه البرنامج لتحويل فيديو او صوت ولكن في هذه الحالة لا توجد أي مشكلة لأن كل ما في الأمر هو أن إمكانيات جهازك ضعيفة للغاية ولا تقوي على هذه العملية التي تحتاج إلى عتاد قوي فإذا كنت تواجه هذه المشكلة على برنامج فورمات فاكتوري فلا يوجد حل إلا أن تقوم بترقية مكونات جهازك او تقوم بتحميل أحد البدائل الأقل إستهلاكاً لإمكانيات جهازك.
  3. برنامج فورمات فاكتوري لا يعمل: لن يعمل برنامج فورمات فاكتوري على جهازك في العديد من الحالات من بينها إذا قمت بتحميل نسخة غير رسمية من البرنامج او نسخة قديمة فقد تجد بها بعض الأخطاء لذلك لن تعمل بشكل جيد لذلك أحرص على تحميل أخر إصدار من برنامج فورمات فاكتوري من الرابط بالأسفل حيث نوفر لكم رابط مجاني وسريع لتحميل البرنامج.

ملحقات- برامج تحصل عليها بعد تحميل فورمات فاكتوري عربي للكمبيوتر


  1. محرر الصور: برنامج رائع يمكنك الحصول عليه بعد أن تنتهي من تثبيت برنامج قورمات فاكتوري وهو عبارة عن برنامج لتحرير الصور يحتوي على العديد من المميزات الرائعة حقاً والتي سوف تنال إعجابك فهو محرر صور مجاني يحتوي على أدوات تمكنك من قص الصور ودمجها وإضافة المؤثرات عليها هذا بالإضافة إلى قص وتقسيم الصور وجعلها فيديو يعرض جميع الصور بشكل رائع، الصور توضح البرنامج الرائع الذي سوف يكون متاح لك بعد تحميل Format Factory.
  2. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
  3. عارض الصور: برنامج مميز يمكنك من خلاله عرض الصور بشكل مختلف وجديد حيث يسمح لك البرنامج بعض الصور بشكل منظم والدخول إلى المجلدات وعرض الملفات من خلاله ويعتبر هذا المعرض جزء أساسي من برنامج تعديل الصور الذي سبق ذكره بالأعلى حيث يعتبر واجهة لذلك البرنامج ويمكنك من خلاله عرض الصور وتدويرها وتحريرها وحفظها مجدداً بعد الإنتهاء من التحرير.
  4. تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً

الخصائص - مميزات برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الصوت والفيديو


  1. برنامج مجاني: يتميزبرنامج فورمات فاكتوريبكونه أحد البرامج المجانية المميزة والذي يتيح لك الإستخدام بدون حدود مع ملحقات رائعة من البرامج الإضافية الأخري.
  2. سهولة الإستخدام: بعد مشاهدة الفيديو التوضيحي الذي قمنا بإعداده لكم لن تواجه أي مشكلة في إستخدام برنامج فورمات فاكتوري لأنه في الأساس من البرامج سهلة الإستخدام والتي لا تتطلب خبرة كبيرة.
  3. دعم الصيغ: يدعم البرنامج كل الصيغ المعروفة إلى الأن تقريباً ويمكنك تحويل أي نوع تريده من الملفات بدعم كامل من برنامجفورمات فاكتوري 2021وهذه تعتبر أحدي مميزات البرنامج القوية جداً.
  4. دعم الأنظمة: يمكنك تشغيل برنامج فورمات فاكتوري على العديد من الأنظمة من بينها نظام ويندوز الشهير وذلك يشمل كل الإصدارات مثل ويندوز أكس بي، 7، 8.1، 10 وبالطبع يدعم النواتين 32 و 64.
  5. دعم اللغات : ياتي برنامج فورمات فاكتوري مدعوماً بأكثر من 60 لغة عالمية مختلفة يمكنك إختيار اللغة التي تناسبك منهم وذلك ليوفر لك البرنامج أفضل تجربة ممكنة. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج فورمات فاكتوريFormat Factory for PC التحديث الأخير للكمبيوتر كامل عربي مجاناً برابط مباشر، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوترمن هنا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر كامل


  1. إسم البرنامج :Format Factory.
  2. الشركة المطورة :pcfreetime.
  3. حجم البرنامج : 99.2 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة : Windows.
  6. رقم الاصدار : V 5.8.1.0.
  7. القسم :مالتي ميديا.
  8. اللغة : العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث : 6 اكتوبر 2021. 

تحميل تطبيق فورمات فاكتوري للكمبيوتر مجاناً Download Format Factory


COMMENTS

BLOGGER
الاسم

اخبار,45,اداة للكمبيوتر,7,اضافات بلوجر,88,افلام اجنبي,9,افلام روسية,32,افلام عربي مترجمة الي الروسية,1,افلام قديمة,2,افلام هندي,8,البرمجة,8,الجديد في التكنولوجيا,46,العاب,9,النمر,7,اليوتيوب,16,اندرويد,15,اندرويد استوديو,3,برامج كمبيوتر,11,بلوجر,8,تركيا,6,تصميم,3,تطبيقات,20,جافاسكريبت,3,حوادث,5,حول العالم,65,حيوانات,25,خلفيات,1,دروس HTML| بالعربية,2,روبوتات,8,روسيا,60,سياحة,4,سيارات,12,سياسة,17,شروحات,34,شريط الاخبار,1,صحتي,2,طائرات,22,فن,35,قناة الوعي نور,4,قناة قعدة تاريخ,8,قوالب بلوجر,3,كتب الكترونية,7,مالتي ميديا,6,متصفح,2,محليات,4,مسلسل لعبة الحبار,1,مسلسلات اجنبية,2,مسلسلات رمضان 2022,1,مسلسلات رمضان 2120,1,مصر والعرب,2,معدات حربية,34,معدات زراعية,6,مقالات,101,مواصلات النقل,1,مواقع للتصميم,14,وثائقي,14,وسوم بلوجر,2,ويندوز,15,Antivirus,3,Button,1,c++,1,css,37,HTML,11,wesam,2,
rtl
item
Wesam: تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2022 مجاناً
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEg-MmuMktBg0hErMtkf-ryPvqi4xXqA_GAd-85ngD04oWWbzeNdkPh9fyq914fAWuItMfvWZ4s1RVnhLt8vamnh9rKz-zl296rIRdotS7URyHKEWsENgbjuEgDpOviQi4wqHmIeYR-G2MBDBVKowzn622hbXzdn4y2z0LLgl2y7-aNG5SdJZO2QyM9F=w813-h458
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEg-MmuMktBg0hErMtkf-ryPvqi4xXqA_GAd-85ngD04oWWbzeNdkPh9fyq914fAWuItMfvWZ4s1RVnhLt8vamnh9rKz-zl296rIRdotS7URyHKEWsENgbjuEgDpOviQi4wqHmIeYR-G2MBDBVKowzn622hbXzdn4y2z0LLgl2y7-aNG5SdJZO2QyM9F=s72-w813-c-h458
Wesam
https://www.wesamdev.com/2020/04/format-factory-2020.html
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/2020/04/format-factory-2020.html
true
1297279864306511161
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content