wesamdev

افلام هندية$type=sticky$count=4$show=home

$show=home

|روبوتات_$type=slider$source=random-posts$snippet=hide$cate=20$show=home

|اضافات بلوجر$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

$show=home

wesamdev

افريقيا كانك اول مرة تراها اوتسمع عنها | اهم معالم افريقيا الجزء الثاني

تم بناء نصب تذكاري لإعادة توحيد الكاميرون في عاصمة ياوندي في السبعينيات. خلط الألوان المختلفة يرمز إلى توحيد الوطن.


نصب التوحيد ، الكاميرون


للكاميرون تاريخ استعماري طويل وصعب. في نهاية القرن التاسع عشر ، وصل المستوطنون الألمان إلى البلاد ، بعد الحرب العالمية الأولى ، طالبت فرنسا وبريطانيا العظمى بأراضي البلاد. تم تقسيم أراضي الدولة إلى الكاميرون الفرنسية والبريطانية ، حتى الاستقلال الأول عام 1960. حذت الكاميرون البريطانية حذوها في فبراير 1961. تم بناء نصب تذكاري لإعادة توحيد الكاميرون في عاصمة ياوندي في السبعينيات. خلط الألوان المختلفة يرمز إلى توحيد الوطن.


كاتدرائية الصليب المقدس ، زامبيا




تشبه هذه الكاتدرائية برج مائي أكثر من كونها كنيسة تقليدية. تقع على تل فوق لوساكا ، عاصمة زامبيا ، وتعتبر المعبد الرئيسي للأبرشية الأنجليكانية في المدينة. منذ عام 1962 ، استضاف المعبد خدمات ومناسبات أسبوعية يوم الأحد تتراوح من دراسات الكتاب المقدس إلى حفلات الزفاف وحفلات الزفاف.

مركز البوابة الشرقية ، زمبابوي




استوحى المهندس المعماري الزيمبابوي ميك بيرس إلهامه لمشروع مركز إيستجيت من مقطع فيديو للمستكشف البريطاني ديفيد أتينبورو وهو يسير بين أكوام النمل الأبيض في شمال نيجيريا. يقول بيرس: "لقد استخدمنا تلال النمل الأبيض كمجاز" ، في إشارة إلى نظامها الطبيعي لتنظيم درجة الحرارة والرطوبة. لا يتطلب المبنى الكثير من الكهرباء بفضل نظام التبريد الطبيعي للمراوح ومجاري الهواء. قدم بيرس أيضًا الضوء الطبيعي للمبنى.

بالاسيو دو بوفو ، الرأس الأخضر




تم بناء قصر وردي فاتح على الطراز البرتغالي الاستعماري في وسط مينديلو بجزيرة ساو فيسنتي في نهاية القرن التاسع عشر. كان يطلق عليه في الأصل "قصر الحكومة" (بالاسيو دو جوفرنو). بعد أن أصبحت الرأس الأخضر دولة مستقلة في عام 1975 ، تم تغيير اسم المبنى إلى بالاسيو دو بولو ("قصر الشعب"). الآن هو بمثابة مساحة عرض ويعتبر معلمًا مهمًا إلى جانب المعالم الأخرى من الكلاسيكية الجديدة والأسلوب البرتغالي لبومبالينو.


بيت التراث الأفريقي ، كينيا





تم تأسيس مركز Africa Heritage House الثقافي ، الواقع بجوار حديقة نيروبي الوطنية ، من قبل نائب رئيس كينيا السابق جوزيف مورومبي والمسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية آلان دونوفان. صمم دونوفان المبنى بعد مسجد جين الكبير في مالي والعمارة الأفريقية الأخرى المصنوعة من الطوب اللبن.

المتحف مخصص لفن وثقافة إفريقيا. في الداخل ، يمكنك مشاهدة المعروضات من جميع أنحاء القارة: منسوجات مكعبات من وسط إفريقيا ، وبطانيات فولاني من غرب القارة ، وأثاث من الشرق ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض قطع فنية مثل أعمال النحات الأوغندي فرانسيس نناغاندا.



الجامع الكبير في Iconi ، جزر القمر


جزر القمر هي أرخبيل من ثلاث جزر في المحيط الهندي. تقع المدينة الصغيرة على أكبر جزر القمر الكبرى. معظم سكان الأرخبيل مسلمون ، لذلك غالبًا ما توجد المساجد في الجزر. في الصورة - الجامع الكبير في أيقونية.

برج نابمبا ، الكونغو







يعد برج نابمبا الذي يبلغ ارتفاعه 106 أمتار في برازافيل أطول مبنى في الكونغو. الاسم مأخوذ من أعلى جبل في البلاد. كان من المفترض أن يكون البرج مركزًا للمكاتب. عندما تم بناؤه في عام 1986 ، كان لدى الحكومة الاشتراكية للكونغو خطط كبيرة للاستثمار في تطوير برازافيل. بعد 10 سنوات ، أعيد بناء المبنى الذي عانى من الحرب الأهلية. يعتبر البرج مصدر فخر للكونغو ، ولكن غالبًا ما يتم انتقاده بسبب تكلفة صيانته المرتفعة - حوالي 3.5 مليون دولار سنويًا.

كاتدرائية القديس بولس ، كوت ديفوار




تجذب هذه الكاتدرائية الكاثوليكية في أبيدجان الانتباه بتصميمها المستقبلي للمهندس الإيطالي ألدو سبيريتو. يبدو أن الحبال القادمة من المبنى المائل تمنع الصليب الهائل من السقوط. يوجد بالداخل ستة جداريات زجاجية ملونة وفسيفساء ذات مواضيع توراتية وتاريخية. هذه الكاتدرائية ليست كبيرة مثل بازيليك السيدة العذراء مريم في العالم. في عاصمة كوت ديفوار ، ياموسوكرو ، لكنها بالتأكيد تحتل مكانتها التي تستحقها بين أكبر الكاتدرائيات المسيحية في إفريقيا.

موكوروتلو ، ليسوتو




يعد متحف باسوتو الثقافي في ماسيرو عاصمة ليسوتو أحد أشهر المباني في المملكة. يتبع تصميمه شكل المتحرش ، وهو غطاء الرأس التقليدي للباسوتو ، أكثر الناس اكتظاظًا بالسكان في البلاد. توجد هذه القبعة أيضًا على العلم الوطني لليسوتو وعلى لوحات ترخيص البلاد. توجد Mokorotlo أيضًا في العديد من منازل Basotho.

جراند ماسونيك لودج ، ليبيريا







توجد فروع Masonic Lodge في جميع أنحاء العالم. يتجمع العديد من أعضاء جماعة ليبيريا الماسونية في هذا المحفل الكبير في مونروفيا ، عاصمة البلاد. كان المبنى في حالة سيئة لعدة سنوات ، ولكن في عام 2018 تم تجديده والآن يتم استخدامه مرة أخرى.




لبدة ماجنا ، ليبيا






لبدة ماجنا هي مدينة رومانية قديمة على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتقع على أراضي ليبيا الحديثة. ولد هنا الإمبراطور سيبتيموس سيفر ، كما طور المستوطنة بجدية. في عام 1982 ، تم إعلان الآثار القديمة كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، وفي عام 2016 تم إعلانها معرضة للخطر بسبب الصراع العسكري في البلاد. من بين العجائب الأثرية الموجودة في لبدة ماجنا قوس سبتيموس سيفيروس ، وكنيسة الإمبراطور ، والمدرج الواسع (في الصورة)

انتظرونا ان شاء الله في الجزء الثالث


COMMENTS

BLOGGER
الاسم

اخبار,45,اداة للكمبيوتر,7,اضافات بلوجر,88,افلام اجنبي,9,افلام روسية,32,افلام عربي مترجمة الي الروسية,1,افلام قديمة,2,افلام هندي,8,البرمجة,8,الجديد في التكنولوجيا,46,العاب,9,النمر,7,اليوتيوب,16,اندرويد,15,اندرويد استوديو,3,برامج كمبيوتر,11,بلوجر,8,تركيا,6,تصميم,3,تطبيقات,20,جافاسكريبت,3,حوادث,5,حول العالم,65,حيوانات,25,خلفيات,1,دروس HTML| بالعربية,2,روبوتات,8,روسيا,60,سياحة,4,سيارات,12,سياسة,17,شروحات,34,شريط الاخبار,1,صحتي,2,طائرات,22,فن,35,قناة الوعي نور,4,قناة قعدة تاريخ,8,قوالب بلوجر,3,كتب الكترونية,7,مالتي ميديا,6,متصفح,2,محليات,4,مسلسل لعبة الحبار,1,مسلسلات اجنبية,2,مسلسلات رمضان 2022,1,مسلسلات رمضان 2120,1,مصر والعرب,2,معدات حربية,34,معدات زراعية,6,مقالات,101,مواصلات النقل,1,مواقع للتصميم,14,وثائقي,14,وسوم بلوجر,2,ويندوز,15,Antivirus,3,Button,1,c++,1,css,37,HTML,11,wesam,2,
rtl
item
Wesam: افريقيا كانك اول مرة تراها اوتسمع عنها | اهم معالم افريقيا الجزء الثاني
افريقيا كانك اول مرة تراها اوتسمع عنها | اهم معالم افريقيا الجزء الثاني
تم بناء نصب تذكاري لإعادة توحيد الكاميرون في عاصمة ياوندي في السبعينيات. خلط الألوان المختلفة يرمز إلى توحيد الوطن.
https://1.bp.blogspot.com/-L6eQ_dwhDoc/X0t-73O1KfI/AAAAAAAAQRk/cD6dQetve4IjsKVNQh0AA8gcPgJpHdXSwCLcBGAsYHQ/s1600/uyt.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-L6eQ_dwhDoc/X0t-73O1KfI/AAAAAAAAQRk/cD6dQetve4IjsKVNQh0AA8gcPgJpHdXSwCLcBGAsYHQ/s72-c/uyt.jpg
Wesam
https://www.wesamdev.com/2020/08/blog-post_30.html
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/2020/08/blog-post_30.html
true
1297279864306511161
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content