wesamdev

افلام هندية$type=sticky$count=4$show=home

$show=home

|روبوتات_$type=slider$source=random-posts$snippet=hide$cate=20$show=home

|اضافات بلوجر$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

$show=home

wesamdev

الجسر الخلاب بموسكوجسرجيفابيسني

هذا هو أعلى جسر في أوروبا. تم تضمينه في أفضل 50 من المعالم السياحية الأكثر شعبية في العاصمة الروسية ، ومنذ عام 2017 ، حصل على اعتراف عالمي.

تم تثبيت القوس الأحمر اللامع لجسر جيفابيسني فوق شارع Marshal Zhukov ، وهو يربط بين منطقتين - Serebryany Bor و Krylatskoye وهو جزء من طريق Zvenigorod السريع. تم تشغيل الجسر منذ عام 2007 ، وحصل على اسم الخلاب من شارع الخلاب المجاور.

الجسر الخلاب بموسكوجسرجيفابيسني
جسرجيفابيسني


هذا هو أعلى جسر في أوروبا. تم تضمينه في أفضل 50 من المعالم السياحية الأكثر شعبية في العاصمة الروسية ، ومنذ عام 2017 ، حصل على اعتراف عالمي.

يبلغ طول جسر جيفابيسني كيلومتر ونصف ، وعرضه 40 مترًا ، ويصل ارتفاعه من الطريق إلى سطح الماء إلى 30 مترًا. القوس المعلق ، عرضه 182 مترًا وارتفاعه أكثر من مائة متر ، متصل بالقاعدة بـ 72 كابلًا. ومثل الكرز على كعكة ، تبدو الكبسولة الزجاجية تحت القوس. جميل ، قوي ، غير عادي.




في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أعلنت السلطات المحلية عن مسابقة لتطوير مشروع جسر ، كان من المقرر أن يتم تثبيته عبر نهر موسكفا بين منتزه سيريبرياني بور البيئي ومنطقة كريلاتسكي هيلز للمحافظة على الطبيعة. خلق وجود اثنين من المعالم الطبيعية الهامة بالقرب من موقع البناء بعض القيود. لم تعد هياكل الجسور التقليدية مناسبة ؛ كان لابد من البحث عن حل خاص في تطوير المشروع. ونتيجة لذلك ، بدأ بناء الجسر على طول النهر ، وليس عبره ، من أجل ترك المناطق المحمية من المنتزهات سليمة وعدم التدخل في مرور السفن.

تم تعيين نيكولاي شوماكوف مهندسًا لجسر جيفابيسني، وهو مشهور بتصميم التصميمات الداخلية لمترو موسكو ومطار فنوكوفو وقطار موسكو الأحادي. بالنسبة لمشروع الجسر الخلاب ، حصل شوماكوف على جائزة أوغست بيريه.

استمر بناء الجسر من عام 2004 إلى عام 2007 ، وفي عام 2009 تم التخطيط لفتح مطعم في كبسولة زجاجية تقع في الجزء العلوي ، تحت القوس. لكن تم تعليق المشروع بسبب عيوب في تصميم الجسر. اليوم ، تستمر أعمال البناء داخل الشكل الإهليلجي ، لذلك يتم إغلاق الكبسولة للزيارات.

بناء جسر جيفابيسني ومنصة المراقبة.


جسر جيفابيسني عبارة عن هيكل مقوس بالكابلات. يتم تثبيت الكابلات على أساس الجسر ، والذي يتم دعمه بواسطة ركائز بطول 20-40 مترًا. في المقابل ، ترتكز الأكوام على الحجر الجيري المملوء بالأسمنت. لمنع قوس الجسر من التأرجح في مهب الريح ، تم تجهيز أحد الدعامات بامتصاص صدمات الزيت الألمانية الصنع.
ينقسم الطريق إلى ثمانية ممرات ، تم وضع أرصفة على جانبي الطريق ، تؤدي إليها السلالم. كبسولة زجاجية مصنوعة على شكل إهليلجي مثبتة في مكان منحنى القوس ، على ارتفاع يزيد عن 100 متر. إنه الجزء المركزي من سطح المراقبة لجسر جيفابيسني ، ومن مسافة تشبه طبقًا طائرًا. يوجد على جانب واحد من الكبسولة جسر معرض ، وعلى الجانب الآخر ، يوجد جسر إخلاء إلى سيريبرياني بور. يمكنك الصعود إلى منصة المراقبة على مصاعد خاصة.

مكتب التسجيل على جسر جيفابيسني


يتطلع سكان موسكو إلى افتتاح مكتب التسجيل الأكثر غرابة في العاصمة. يجب أن يبدأ قصر الزفاف العمل على جسر جيفابيسني في المستقبل القريب. تقع إحدى قاعات مكتب التسجيل عند سفح الجسر ، على الضفة اليمنى لنهر موسكفا ، والأخرى - في شكل بيضاوي زجاجي ، حيث سيصعد المتزوجون حديثًا السعداء وضيوفهم على مصاعد دائمة.

اعتبارًا من عام 2018 ، لم يتم حل جميع المشكلات الفنية ، لذلك لم يتم تحديد تواريخ دقيقة لاستكمال أعمال البناء.

كيفية الوصول إلى جسر جيفابيسني.


من محطة مترو Oktyabrskoe Pole

غادر المترو إلى شارع. الميليشيا الشعبية وسير 240 مترًا إلى محطة مترو Oktyabrskoye Pole. تغادر الحافلات رقم 253 و 253 كيلو من هنا. انتقل إلى محطة "Prospekt Marshal Zhukova". ثم قم بالسير إلى جسر جيفابيسني.

من محطة مترو Horoshevo

تقع محطة النقل العام "محطة هوروشيفو" على بعد 95 مترًا من مخرج المترو. ستأخذك الحافلات رقم 390 و T86 وحافلات الترولي باص رقم 20 و 20 و 21 و 65 إلى جسر خوروشيفسكي. ثم امش 800 متر.

من محطة مترو Krylatskoe

من جانب متنزه Krylatsky Hills ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جسر جيفابيسني بوسائل النقل العام. من محطة مترو Krylatskoye إلى محطة Palace of Ice Sports ، توجد حافلة رقم 829. ومع ذلك ، يجب عليك المشي حوالي 1.5 كيلومتر من المحطة إلى جسر جيفابيسني.


بواسطة السيارة
من طريق موسكو الدائري ، يجب أن تذهب إلى طريق لينينغرادسكوي السريع ، وبعد 9 كيلومترات انعطف إلى شارع ألابيانا وقم بالقيادة لمسافة 4 كيلومترات أخرى. من سانت. البيان ، اذهب إلى شارع. ميليشيا الشعب ، ثم إلى اليمين في شارع مارشال جوكوف. بعد 1.5 كم سيكون هناك جسر جيفابيسني.
بسيارة الأجرة



اطلب سيارة أجرة عبر الهاتف أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك الاتصال بخدمات سيارات الأجرة التالية في موسكو - Yandex. سيارات الأجرة ، CityMobil ، Lucky ، Taxi Bonus ، Mostaxi ، Maxim ، إلخ.
بانوراما Google لجسر جيفابيسني.



فيديو جسر جيفابيسني.
إذا أعجبك المقال أو كان مفيدًا - ضع "أعجبني". اشترك في المدونة اوشارك برأيك في التعليقات! أراك لاحقا

COMMENTS

BLOGGER
الاسم

اخبار,45,اداة للكمبيوتر,7,اضافات بلوجر,88,افلام اجنبي,9,افلام روسية,32,افلام عربي مترجمة الي الروسية,1,افلام قديمة,2,افلام هندي,8,البرمجة,8,الجديد في التكنولوجيا,46,العاب,9,النمر,7,اليوتيوب,16,اندرويد,15,اندرويد استوديو,3,برامج كمبيوتر,11,بلوجر,8,تركيا,6,تصميم,3,تطبيقات,20,جافاسكريبت,3,حوادث,5,حول العالم,65,حيوانات,25,خلفيات,1,دروس HTML| بالعربية,2,روبوتات,8,روسيا,60,سياحة,4,سيارات,12,سياسة,17,شروحات,34,شريط الاخبار,1,صحتي,2,طائرات,22,فن,35,قناة الوعي نور,4,قناة قعدة تاريخ,8,قوالب بلوجر,3,كتب الكترونية,7,مالتي ميديا,6,متصفح,2,محليات,4,مسلسل لعبة الحبار,1,مسلسلات اجنبية,2,مسلسلات رمضان 2022,1,مسلسلات رمضان 2120,1,مصر والعرب,2,معدات حربية,34,معدات زراعية,6,مقالات,101,مواصلات النقل,1,مواقع للتصميم,14,وثائقي,14,وسوم بلوجر,2,ويندوز,15,Antivirus,3,Button,1,c++,1,css,37,HTML,11,wesam,2,
rtl
item
Wesam: الجسر الخلاب بموسكوجسرجيفابيسني
الجسر الخلاب بموسكوجسرجيفابيسني
هذا هو أعلى جسر في أوروبا. تم تضمينه في أفضل 50 من المعالم السياحية الأكثر شعبية في العاصمة الروسية ، ومنذ عام 2017 ، حصل على اعتراف عالمي.
https://1.bp.blogspot.com/-dXONMi9aXi8/X1kcOYNsRkI/AAAAAAAARWk/R6G-qNYL4l0TdSk45VmuuJST2WWSgLA4wCLcBGAsYHQ/s1600/hkryui.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-dXONMi9aXi8/X1kcOYNsRkI/AAAAAAAARWk/R6G-qNYL4l0TdSk45VmuuJST2WWSgLA4wCLcBGAsYHQ/s72-c/hkryui.jpg
Wesam
https://www.wesamdev.com/2020/09/blog-post_11.html
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/2020/09/blog-post_11.html
true
1297279864306511161
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content