wesamdev

افلام هندية$type=sticky$count=4$show=home

$show=home

|روبوتات_$type=slider$source=random-posts$snippet=hide$cate=20$show=home

|اضافات بلوجر$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

$show=home

wesamdev

اهم مدن السياحه في روسيا

سانت بطرسبرغ هي واحدة من أجمل المدن الكبرى في العالم, زيارة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم. في عام 2015 وحده ، أكثر من 3.7 مليون الروسي و 2.8 م

اهم مدن السياحه في روسيا
سانت بطرسبرغ

1-مدينة سانت بطرسبرغ

سانت بطرسبرغ هي واحدة من أجمل المدن الكبرى في العالم, زيارة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم. في عام 2015 وحده ، أكثر من 3.7 مليون الروسي و 2.8 مليون سائح أجنبي زار هنا. تقع على ساحل الخليج ، عند مصب نهر نيفا, سانت بطرسبرغ هي ثاني أكبر مدينة في روسيا

فيديو: سانت بطرسبرغ


يسلط الضوء على
شمال العاصمة المدينة من ثلاثة الثورات العاصمة الثقافية شمالي تدمر ، المدينة الواقعة على نهر نيفا ، شمال مدينة البندقية مدينة الليالي البيضاء-وهذا هو الآن غير مكتملة قائمة رسمية بأسماء سانت بطرسبرغ. كل واحد منهم هو وصفا موجزا التي تسمح لك للحصول على فكرة عن موقعها الجغرافي أهمية تاريخية ، ودورها في روسيا الحديثة دون النظر حتى في الموسوعات والكتب المرجعية.
اهم مدن السياحه في روسيا
بيت شركة "سنجر" على شارع نيفسكي بروسبكت

اهم مدن السياحه في روسيا اهم مدن السياحه في روسيا اهم مدن السياحه في روسيا

2-قازان

اهم مدن السياحه في روسيا
قازان

قازان هي عاصمة جمهورية تتارستان وواحدة من أقدم المدن في روسيا. تقع قازان على الضفة اليسرى لنهر الفولغا في المكان الذي يتدفق فيه نهر Kazanka. يتدفق هذا النهر من الشمال الشرقي إلى الغرب ، ويعبر وسط المدينة ويقسمها تقليديًا إلى قسمين. من السهل جدًا الانتقال من جزء من قازان إلى جزء آخر ، حيث ترتبط مناطق المدينة بالسدود والجسر وخط المترو.

فيديو:قازان


قازان. منظر لشارع بومان غالبًا ما تسمى قازان القديمة ، التي احتفلت بألفيتها في عام 2005 ، بالعاصمة الثالثة لروسيا. اكتسبت هذه المدينة ، وهي واحدة من أكبر عشر مدن في البلاد ، سمعة المركز السياحي الأسرع نموًا ، والذي يزوره أكثر من مليوني سائح سنويًا. وهذا ليس مفاجئًا ، لأن قازان لديها ما تقدمه لضيوفها.

اهم مدن السياحه في روسيا

Kazan1 Kazan2 Kazan3

3-شبه جزيرة القرم

اهم مدن السياحه في روسيا
شبه جزيرة القرم

القرم شبه جزيرة تحيط بها مياه البحر الأسود وبحر آزوف ، مركز شعبية على شاطئ الأنشطة في الهواء الطلق. منذ آذار / مارس 2014 ، جمهورية القرم ومدينة سيفاستوبول الواقعة في شبه الجزيرة ، قد انفصلت عن أوكرانيا و تصبح رعايا الاتحاد الروسي نتيجة الاستفتاء. الوضع مع الاعتراف الدولي من الانتقال لا تزال صعبة ، ومع ذلك الموسمية السياحية الرحلات الروس الآن المحلية لا تزال ذات الصلة. المسافرين تجذبهم فرصة للاسترخاء في القطاع الخاص بأقل الأسعار أو البقاء في الخيام في الكثافة نقطة في شبه جزيرة القرم. لضمان تدفق السياح لا تجف والترفيه في العديد من المنتجعات الصحية يتم تمويلها من مصادر الميزانية.

فيديو: شبه جزيرة القرم


اهم مدن السياحه في روسيا
القرم
شبه جزيرة القرم هي عالم من المناظر الطبيعية المدهشة وطبقة ثقافية غنية ومناخ شبه استوائي ، يدعمه نسيم دافئ يهب من البحر الأسود. ليس من المستغرب أن اليونانيين والتتار والمغول والهون والأتراك والروس والفرنسيين والبريطانيين قاتلوا من أجل شبه الجزيرة هذه لقرون عديدة.


الجزء الأكثر جاذبية وإثارة للاهتمام في شبه الجزيرة هو الساحل الجنوبي لشبه جزيرة القرم ، ما يسمى بالريفيرا الروسية - سوف تفهم مدى دقة هذا الاسم إذا أتيت إلى هنا في أشهر الصيف. بالإضافة إلى مدن المنتجعات في يالطا وألوبكا ، ستجد هنا قصورًا ساحرة ، في أحدها في عام 1945 تم تحديد تاريخ أوروبا الحديثة مسبقًا من قبل "الثلاثة الكبار" (ستالين وتشرشل وروزفلت). لكن أكثر مناطق الجذب التي لا تُنسى في شبه الجزيرة بأكملها ، بلا شك ، هي Bakhchisarai ، العاصمة القديمة لتتار القرم مع موقع مذهل وقصر خان محفوظ تمامًا.
شبه جزيرة القرم شبه جزيرة القرم قصر خان

4-مدينة المياه المعدنية

اهم مدن السياحه في روسيا
مدينة المياه المعدنية

مدينة المياه المعدنية هي مدينة منتجع في شمال القوقاز ، مدرجة في إقليم ستافروبول في روسيا. كما تم اعتماد الاسم المختصر للمدينة - "Minvody". تعتبر البوابة الرئيسية لمنطقة المنتجع الشهيرة لمياه القوقاز المعدنية ، ولا يبقى التدفق الرئيسي للسياح هنا: يذهب المصطافون إلى بياتيغورسك وإيسينتوكي وكيسلوفودسك وغيرها من المراكز الترفيهية الشهيرة. ومع ذلك ، في Mineralnye Vody يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع. مدينة جنوبية مريحة ومضغوطة ومُعتنى بها جيدًا محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، وهناك عدد كافٍ من الفنادق والمطاعم للمسافرين ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه.

فديو:مدينة المياه المعدنية

اهم مدن السياحه في روسيا

من الغريب أنه في المدينة التي تحمل الاسم البليغ "المياه المعدنية" ، في الواقع ، لا يوجد مصدر واحد للمياه المعدنية. ولكن هنا يوجد مركز نقل مزدحم ، بما في ذلك مطار ليرمونتوف الدولي ومحطة سكة حديد ومحطة حافلات للطرق بين المدن ، حيث يصل المصطافون متجهين إلى المنتجعات الصحية في شمال القوقاز. تضم المدن المجاورة إيسينتوكي ، بياتيغورسك ، كيسلوفودسك ، زيليزنوفودسك مجمعات كبيرة لتحسين الصحة ، حيث تم العثور على العديد من الينابيع التي تجلب إلى السطح مياه عميقة مشبعة بالعديد من المعادن والمعادن ، تمتلك مجموعة واسعة من المواد الكيميائية والمركبات الذائبة. يوجد في المنطقة حوالي 120 مصحًا ، تستقبل سنويًا ما يصل إلى 700 ألف مصطاف.
مدينة المياه المعدنية مدينة المياه المعدنية مدينة المياه المعدنية

5-كالينينغراد

اهم مدن السياحه في روسيا
كالينينغراد

كالينينغراد هي واحدة من أكبر المدن في روسيا ، وتمتد على شواطئ بحر البلطيق عند مصب نهر بريغوليا. وهي مركز المنطقة التي تحمل الاسم نفسه ، وتقع بين بولندا وليتوانيا. المنطقة شبه معزولة - نوع من الجزر الروسية في اتساع أوروبا مع الوصول إلى البحر. يمكن لقضاء عطلة في كالينينغراد أن يجلب السلام وراحة البال. في الشوارع ، لا توجد حشود صاخبة من السياح والأجانب الذين يرغبون في الاستفادة من المسافرين المهملين ، كل شيء بسيط وواضح للغاية.

فديو:كالينينغراد

اهم مدن السياحه في روسيا
كالينينغراد
في كالينينغراد ، هناك ما يكفي من المعالم التاريخية من عصور مختلفة لإبراز التناقضات المميزة للمدينة. هناك العديد من المسارح والمتاحف هنا ، بما في ذلك متحف العنبر الوحيد في العالم ومتحف المحيط العالمي الفريد من نوعه بالنسبة لروسيا. من المستحيل عدم ذكر المناظر المذهلة ، الأفضل في بحر البلطيق ، شواطئ كالينينغراد ، التي لم يتم تطويرها بعد. لا يوجد مكان آخر مثل هذا في العالم!

من حيث التكوين العرقي ، كالينينجراد هي مدينة روسية نموذجية. بلغ عدد سكانها الدائمين في عام 2016 حوالي 460 ألف ويمثلهم الروس بالأغلبية الساحقة (87٪). هنا أيضًا يمكنك مقابلة ممثلي الشعوب السلافية الأخرى ، على سبيل المثال ، الأوكرانيين (4٪) أو البيلاروسيين (3.7٪).
كالينينغراد كالينينغراد كالينينغراد

6-ايكاترينبرج

اهم مدن السياحه في روسيا
ايكاترينبرج

يكاترينبورغ هي واحدة من أكبر المدن في روسيا ، والمركز الإداري لمنطقة سفيردلوفسك الشاسعة ، والتي تغطي شمال جبال الأورال ، وكذلك ضواحي سهل غرب سيبيريا. تتوج ايكاترينبرج ، التي تقود تاريخها منذ بداية القرن الثامن عشر ، بمجد واحدة من أولى المدن الصناعية للإمبراطورية الروسية وما زالت تحمل بفخر لقب عاصمة جبال الأورال. بعد أن فقدت إلى حد ما إمكاناتها الصناعية على مدى العقود الماضية ، تظل هذه المدينة ، مع ذلك ، أهم مركز تجاري ومالي في المنطقة ، محتفظة بطابعها - الحازم والثقة بالنفس والجرأة. مع فرص سياحية غير محدودة ، تجذب يكاترينبورغ المسافرين ورجال الأعمال بآثار معمارية رائعة ، وحياة ثقافية غنية ، وإمكانيات تجارية ، وليس أقلها التسوق ، لأن عاصمة الأورال تتقدم على جميع المدن الروسية من حيث عدد مراكز التسوق.

فديو:ايكاترينبرج

اهم مدن السياحه في روسيا

لم تنشأ ايكاترينبرج بشكل عفوي ، مثل العديد من مدن الأورال ، وكان تأسيسها مصحوبًا بحسابات دقيقة ، وكان المبنى في البداية خاضعًا للسيطرة - مصنع الحديد. في الواقع ، أصبحت أول مدينة صناعية حصرية في تاريخ روسيا. بدأ تخطيط صارم مع ترتيب مستقيم للشوارع والأحياء والساحات في التبلور في يكاترينبرج بحلول بداية القرن التاسع عشر ، مما حدد الاتجاه لمزيد من التطوير. هذا هو السبب في أن المدينة الضخمة اليوم تبدو مضغوطة تمامًا ، وحتى التطور الانتقائي الذي لم يتوقف منذ بداية هذا القرن وخلط بين القصور القديمة مع ناطحات السحاب ومراكز الأعمال ، لا يعطي انطباعًا بالفوضى ، بل بالأصالة.
ايكاترينبرج ايكاترينبرج ايكاترينبرج

7-مدينة أوفا

اهم مدن السياحه في روسيا
مسجد الرحمن الرحيم بمدينة اوفا
أوفا هي عاصمة جمهورية باشكورتوستان ، المليونير الروسي ، وتمتد لعشرات الكيلومترات بين نهري بيلايا وأوفا. استوعبت المدينة متعددة الجنسيات ، التي تأسست في القرن السادس عشر ، سمات العمارة الروسية التجارية والشرقية. ترتبط أسماء Aksakov و Nesterov و Chaliapin و Nureyev بتاريخ Ufa ، ويحوم أطول تمثال للفروسية في البلاد فوق ضفة النهر العالية - بطل شعب Bashkir Salavat Yulaev ، الذي سمي على اسمه نادي الهوكي الشهير. ينجذب السياح إلى وفرة مراكز الترفيه والحدائق والمسارح والمتاحف.

فديو:امدينة أوفا

اهم مدن السياحه في روسيا

لا يمكن التنبؤ بمناخ أوفا: في الشتاء يمكن أن تنفجر الصقيع إلى ما دون -30 درجة مئوية ، وفي يونيو يمكن أن تتساقط الثلوج. الشتاء ثلجي للغاية ، وكقاعدة عامة ، لا تستطيع السلطات التعامل مع تنظيف الطرق ، لذا فإن التجول في المدينة أمر صعب. في الربيع ، سيواجه سكان أوفا عدة أسابيع من الفيضانات والوحل ، وإذا لم يحالفهم الحظ في الطقس ، فسيواجهون الخريف أيضًا. يمكن أن يكون الصيف جافًا أو عاصفًا تمامًا ، مع تساقط الثلوج في أكتوبر أو ديسمبر.

اوفا اوفا اوفا2

8-مدينة سمارة

اهم مدن السياحه في روسيا

سمارا هي مدينة في الاتحاد الروسي ، مركز منطقة سامارا ، واحدة من أكبر المراكز الصناعية والثقافية والعلمية في روسيا. تقع المدينة على الضفة اليسرى لنهر الفولغا (خزان ساراتوف) ، في مسارها الأوسط ، عند التقاء نهر سامارا في نهر الفولغا ، على بعد 1098 كم شرق موسكو. سامارا هي تقاطع كبير لخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة ، والمدينة بها ميناء نهري ومطار ، منذ عام 1987 يعمل مترو أنفاق. الفروع الرئيسية للصناعة الحضرية: هندسة الطيران (إنتاج تكنولوجيا الفضاء ، الطائرات) ، محركات الطائرات ، الهندسة الميكانيكية وتشغيل المعادن ، المعادن الحديدية وغير الحديدية ، تكرير النفط ، الهندسة الكهربائية ، الصناعات الخفيفة ، الصناعات الغذائية.

فديو:مدينة سمارة


اهم مدن السياحه في روسيا

تم بناء قلعة سامارا على بصق نهري فولغا وسامارا في عام 1586 لضمان سلامة مسار نهر الفولغا. قاد الحاكم ، الأمير غريغوري زاسكين ، بناء القلعة. في عام 1600 ، تم إنشاء بيت جمارك ورصيف على نهر الفولغا في سامارا. كان التجار من روسيا ودول آسيا الوسطى يتاجرون في سوق سامارا. بأمر من القيصر أليكسي ميخائيلوفيتش ، تم بناء تحصينات إضافية في سامارا عام 1645. في أغسطس 1670 ، اندلعت انتفاضة الفقراء في المدينة ، وفتحت بوابات القلعة لستيبان رازين. ولكن بعد الهزيمة في سيمبيرسك ، لم يعد يُسمح لعائلة رازين بالدخول إلى القلعة. في 25 ديسمبر 1773 ، توجهت سمارة إلى جانب يميليان بوجاتشيف. تم تحرير المدينة من Pugachevites من قبل الفريق الميداني المقدم من المقدم P. Grinev ، والذي أصبح نموذجًا أوليًا لأحد الشخصيات في قصة A. Pushkin "The Captain's Daughter".

في عام 1688 ، تم تغيير اسم قلعة سامارا إلى مدينة. في عام 1730 تمت الموافقة على أول شعار للمدينة. في عام 1780 تم تأكيد ذلك بمرسوم كاترين الثانية في شكله السابق - في شكل درع يصور "عنزة بيضاء برية تقف على العشب في حقل أزرق". في عام 1851 أصبحت سمارة مركز المحافظة. قبل الثورة ، كانت مركزًا مهمًا لتجارة الحبوب في نهر الفولغا. بحثًا عن الشخصيات في لوحاتهم ، جاء I.Repin و V. Surikov إلى شواطئ الفولغا في منطقة سامارا.

مدينة سمارة مدينة سمارة مدينة سمارة

9-مدينة تيومين

اهم مدن السياحه في روسيا

تُعرف تيومين في بلدنا وفي الخارج باسم "عاصمة النفط والغاز في روسيا". في هذه المدينة السيبيرية ، الواقعة على نهر تورا ، الرافد الأيسر لنهر توبول ، والتي تعتبر المركز الإداري لمنطقة تيومين ، تتركز الصناعات الكبيرة المتعلقة باستخراج ومعالجة المنتجات البترولية. تقوم جامعة النفط والغاز المحلية ، التي تتمتع بوضع الدولة ، بتدريب المتخصصين لمجمع الوقود والطاقة المنزلي. لن يكون من المبالغة أن نقول إن كل موظف ثانٍ في هذه الصناعة ، وهو أمر مهم لاقتصاد البلد بأكمله ، لديه دبلوم من جامعة تيومين.

فديو:مدينةتيومين

 لل
اهم مدن السياحه في روسيا

يمنح مكانة "عاصمة النفط والغاز" هذه المدينة المزدهرة التي يبلغ عدد سكانها 744.554 نسمة مزايا كبيرة. على الرغم من بُعدها عن موسكو و "مراكز الحضارة" الأخرى ، تتمتع تيومين ببنية تحتية متطورة ، وبطالة منخفضة ، وزيادة مستمرة في عدد السكان ، وهو ما لا يمكن إلا للعديد من المراكز الإقليمية وحتى مناطق بأكملها أن تحلم به. يوجد الكثير من الشباب في المدينة ، وهذا الظرف يسبب حاجة كبيرة لبناء مساكن جديدة. بعبارة أخرى ، بمجرد وصول السائحين إلى تيومين ، لا يشعرون وكأنهم في مقاطعة نائية ومنعزلة عن "البر الرئيسي" ؛ بل على العكس ، في أعماق الحضارة ، حيث الحياة على قدم وساق.


تم تطوير سياحة الأعمال في المقام الأول في تيومين. نظرًا لأهميتها الكبيرة لصناعة النفط والغاز في روسيا ، تقام هنا بانتظام معارض ومؤتمرات دولية كبيرة. ومع ذلك ، حتى لو لم تكن رجل أعمال أو صناعيًا ، ولكنك ببساطة من محبي السفر الكبير ، فلا تتجاوز هذه المدينة الرائعة والحديثة. تمتلك تيومين كل الإمكانيات لتنظيم السياحة الثقافية والتعليمية. هناك الكثير من عوامل الجذب في المدينة ، والتي سنناقشها بمزيد من التفصيل أدناه ، وستجد بالقرب منها العديد من الأماكن المثالية لمثل هذه الأنشطة الترفيهية المفيدة مثل الصيد وصيد الأسماك ، ناهيك عن راحة المصحة والسياحة البيئية الكاملة.

مدينةتيومين مدينةتيومين مدينةتيومين

10-مدينة فورونيج

اهم مدن السياحه في روسيا
مدينةفورونيج

فورونيج هي مدينة كبيرة ومركز إقليمي ، وتقع على ضفاف خزان فورونيج ونهر فورونيج ، على بعد 8.5 كم فوق المكان الذي تتدفق فيه إلى نهر الدون. لا يمكن تسمية فورونيج كمركز للحج السياحي. تقع بمعزل عن طرق الحلقة الذهبية لروسيا ولا تحظى بشعبية مثل منتجعات ساحل البحر الأسود في القوقاز. ومع ذلك ، فإن فورونيج القديمة لها سحر خاص بالمقاطعة.


فديو:مدينة فورونيج

اهم مدن السياحه في روسيا

في عهد بيتر الأول ، اشتهرت المدينة كواحدة من مراكز بناء السفن الروسية. خلال الحرب الوطنية العظمى ، قامت وحدات من الجيش السوفيتي بمقاومة شرسة للعدو وتمكنت من دفع القوات الفاشية بعيدًا عن حدود فورونيج. في ذكرى المحاكمات الصعبة التي سقطت على الكثير من الجنود والمدنيين ، تم بناء العديد من نصب الحرب هنا.


في فورونيج ، يمكنك أن تجد العديد من الأماكن الممتعة للمشي. هناك مسارح جيدة ومتاحف مثيرة للاهتمام هنا. شوارع المدينة وساحاتها وحدائقها العامة مزينة بالآثار المقامة على شرف الشعراء والكتاب المشهورين. أصبح نصب تذكاري معبر لهرة صغيرة من شارع ليزيوكوف عامل جذب محلي. بالعودة إلى الثمانينيات ، أعلن البطل المضحك للرسوم الكاريكاتورية السوفيتية من الشاشات أنه "لا توجد مدينة أفضل من فورونيج".
مدينةفورونيج مدينةفورونيج مدينةفورونيج
إذا أعجبك المقال أو كان مفيدًا - ضع "أعجبني". اشترك في المدونة اوشارك برأيك في التعليقات! أراك لاحقا

COMMENTS

BLOGGER
الاسم

اخبار,45,اداة للكمبيوتر,7,اضافات بلوجر,88,افلام اجنبي,9,افلام روسية,32,افلام عربي مترجمة الي الروسية,1,افلام قديمة,2,افلام هندي,8,البرمجة,8,الجديد في التكنولوجيا,46,العاب,9,النمر,7,اليوتيوب,16,اندرويد,15,اندرويد استوديو,3,برامج كمبيوتر,11,بلوجر,8,تركيا,6,تصميم,3,تطبيقات,20,جافاسكريبت,3,حوادث,5,حول العالم,65,حيوانات,25,خلفيات,1,دروس HTML| بالعربية,2,روبوتات,8,روسيا,60,سياحة,4,سيارات,12,سياسة,17,شروحات,34,شريط الاخبار,1,صحتي,2,طائرات,22,فن,35,قناة الوعي نور,4,قناة قعدة تاريخ,8,قوالب بلوجر,3,كتب الكترونية,7,مالتي ميديا,6,متصفح,2,محليات,4,مسلسل لعبة الحبار,1,مسلسلات اجنبية,2,مسلسلات رمضان 2022,1,مسلسلات رمضان 2120,1,مصر والعرب,2,معدات حربية,34,معدات زراعية,6,مقالات,101,مواصلات النقل,1,مواقع للتصميم,14,وثائقي,14,وسوم بلوجر,2,ويندوز,15,Antivirus,3,Button,1,c++,1,css,37,HTML,11,wesam,2,
rtl
item
Wesam: اهم مدن السياحه في روسيا
اهم مدن السياحه في روسيا
سانت بطرسبرغ هي واحدة من أجمل المدن الكبرى في العالم, زيارة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم. في عام 2015 وحده ، أكثر من 3.7 مليون الروسي و 2.8 م
https://1.bp.blogspot.com/-YX8rAbd_9yw/X_kILJd_YHI/AAAAAAAAUFQ/et_UY4I3Cwsvshr4xCRikeWORZCxKR1dwCLcBGAsYHQ/s16000/fdzffdzf.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-YX8rAbd_9yw/X_kILJd_YHI/AAAAAAAAUFQ/et_UY4I3Cwsvshr4xCRikeWORZCxKR1dwCLcBGAsYHQ/s72-c/fdzffdzf.jpg
Wesam
https://www.wesamdev.com/2021/01/blog-post_43.html
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/
https://www.wesamdev.com/2021/01/blog-post_43.html
true
1297279864306511161
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content